تجميل الانف
في ايران

لكونها عاصمة جراحة تجميل الأنف في العالم
فإن لدى إيران الكثير لتقدمه للراغبين في إجراء عملية الأنف.

إيران معروفة على أنها ’عاصمة تجميل الانف في العالم‘ مع نسبة عالية جداً فيها لإجراء عملية تجميل الانف بالنسبة إلى عدد السكان (فهي أكبر بسبعة أضعاف منها في الولايات المتحدة)، فمع وجود اطباء تجميل الانف ذوي التخصص الدقيق والخبرة العالية والذين يقومون بإجراء أنواع مختلفة من عمليات الأنف – سواء كانت تجميلية ام علاجية – أصبحت الموارد البشرية لجراحة تجميل الانف في ايران هي الأغنى في العالم بأسره.

الكلفة الوسطية لجراحة تجميل الانف في ايران (بما في ذلك كافة المصاريف) أقل بنسبة 80% عما هي في الولايات المتحدة وأستراليا وأقل بنسبة 50% عنها في ألمانيا وأقل بنسبة 40% عما هي عليه في المكسيك وكذلك أقل بنسبة 30% عما هي عليه في الهند.

إحدى المزايا الكبرى لجراحي تجميل الأنف الإيرانيين هي أنهم يولون اهتماماً كبيراً للحوار بين المريض والطبيب قبل إجراء العملية، فهم يكرسون الكثير من الوقت للاستماع لك في جو ودي للحصول على إدراك واضح لما تريده من عملية الأنف.

قبل وبعد تجميل الانف في ايران
فيديو تجميل الانف
معلومات عن تجميل الانف
لماذا ايران مشهورة في التجميل

لماذا إيران مشهورة في جراحة تجميل الأنف؟

لا يمكن للمرء أن يسير في أي شارع في طهران دون أن يصادف أثر عملية الأنف: الضمادات المثبتة على الأنف، فموضة الحصول على أنف صغير مستقيم قد ازدادت كثيراً من عدة عقود بين الرجال والنساء على حدٍّ سواء في إيران. والآن تتمتع إيران بأعلى معدل لإجراء عملية تجميل الانف في العالم مع نسبة لإجراء عمليات تجميل الأنف بالنسبة إلى عدد السكان أعلى منها في أي بلد آخر من العالم، وقد أدى الناس الذين يتقاطرون إلى هذا البلد من أجراء إجراء عمليات لأنوفهم على أيدي اطباء تجميل الانف الجراحين الإيرانيين إلى جعل إيران تصبح مركز تجميل الأنف في العالم.

نظراً للطلب المتزايد على إجراء عملية تجميل الانف في ايران أصبح جراحو التجميل الإيرانيون مشغولين جداً وذوي خبرة عالية بالتالي في هذا النوع من جراحات التجميل خاصةً، إذ يقوم اطباء تجميل الانف الجراحون الإيرانيون بإجراء عشرات آلاف عمليات تجميل الأنف سنوياً، وهذا يعني أنهم قد امتلكوا خبرة عملية معتبرة في هذه الجراحة التجميلية، كما أن انشغالية وشهرة بعض اطباء تجميل الانف الإيرانيين قد ازدادت إلى درجة أنهم أصبحوا يجرون عدة عمليات تجميل أنف كل يوم.

أفضل اطباء تجميل الانف في ايران

اطباء تجميل الانف الجراحون الإيرانيون من بين أكثر جراحي تجميل الأنف في العالم اتساعاً للمعرفة وخبرةً وكثرةً للإنتاج، فبكونهم قد تخرجوا من أفضل الجامعات في إيران والولايات المتحدة الأمريكية وتابعوا بأغلبهم دراسات تخصصية وزمالات في اختصاصات مثل تجميل الأنف وجراحة الفم والوجه والفكين في الولايات المتحدة والبلدان الأوربية فإن أفضل جراحي تجميل الانف في ايران هم في الحقيقة أفضل جراحي تجميل الأنف في العالم.

الخبرة المجرَّبة والمختبَرة لجراحي تجميل الأنف الإيرانيين هي حصيلة سنواتهم الطويلة من العمل الجاد والتجربة، فوسطي عدد عمليات تجميل الأنف التي يجريها جراح أنف جيد في طهران هو 100 عملية في الشهر على سبيل المثال، وبعض أشهر جراحي تجميل الانف في ايران يقومون بإجراء حتى 5 عمليات تجميل في اليوم الواحد. كما أن اطباء تجميل الانف الجراحين الإيرانيين يتعاملون مع مختلف حالات الأنوف المتنوعة، وهذا يجعلهم حتى أكثر احترافاً في إجراء عمليات التجميل على أنوف بأشكال وانحرافات متنوعة ومتعددة.

باختصار بما أن جراحة الأنف التجميلية هي مزيج من العلم والفن فإن جراحي تجميل الانف في ايران يستفيدون من معارفهم المكثفة وخبراتهم وإحساسهم الجمالي العالي لتحقيق حلمك.

افضل طبيب تجميل انف ايراني
سعر عملية تجميل الانف

كلفة تجميل الانف في ايران

إن الكلفة الوسطية لجراحة تجميل الانف في ايران (بما في ذلك كافة المصاريف) أقل بنسبة 80% عما هي في الولايات المتحدة وأستراليا وأقل بنسبة 50% عنها في ألمانيا وأقل بنسبة 40% عما هي عليه في المكسيك وكذلك أقل بنسبة 30% عن كلفة عملية تجميل الانف في الهند. فتبعاً لإجور الطبيب والمشفى والعيادة التخصصية والمعاملات الأخرى فإن عملية تجميل جيدة تجرى لأول مرة ستكلف مبلغاً بين 1500$ و2500$ في إيران، أما عملية تجميل الانف الثانوية (أو التي تجرى لترميم نتيجة عملية تجميل سابقاً) فكلفتها أعلى بقليل عادةً من العملية الأولية التي تجرى لأول مرة.

شركة آريا للسياحة الطبية والتجميلية تقدم عروض تجميل الأنف بتكاليف معقولة ضمن ثلاث حزم مختلفة لتناسب كافة الميزانيات، حيث تختلف أسعار عروض تجميل الأنف باختلاف الطبيب والفندق والخدمات الأخرى التي ترغب بالحصول عليها.

إن اطباء تجميل الانف في شركة آريا للسياحة الطبية والتجميلية سيقومون بإجراء عملية تجميل الانف بالشكل الذي ترغب به، لكنهم سيقدمون لك النصائح أيضاً حيال أفضل شكل الأنف الأنسب لوجهك والذي يلبي المعايير الجمالية بالتناسق مع ملامح وجهك.

الأنواع الشائعة لعمليات تجميل الانف في ايران

من الشائع جداً أن نسمع جراحي تجميل الأنف الإيرانيين بل وحتى الأفراد الإيرانيين العاديين يشيرون إلى أشكال عمليات الأنف بأنها ’خيالية‘ (أو ما تدعى بعملية دوللي) أو ’شبه خيالية‘ أو ’طبيعية‘.

ببساطة شديدة أنف دوللي أو (الأنف الخيالي) صغير جداً ومرفوع، وأنف دوللي هذا يعطي أفضل النتائج من أجل الأنوف العظمية وهي مناسبة وأكثر وجاذبية في الوجوه الصغيرة ذات الملامح الناعمة.

في عملية تجميل الانف ’الطبيعية‘ يتم إجراء تغييرات طفيفة على الأنف وتكون النتيجة أنفاً مستقيماً وليس منحنياً، وكذلك لا تكون الزاوية بين مقدمة الأنف والشفة العليا عريضة جداً في نوع عملية تجميل الانف الطبيعية.

شكل عملية تجميل الانف ’شبه الخيالية‘ هي عملية بين شكل الأنف ’الطبيعي‘ وشكل الأنف ’الخيالي‘، حيث يكون انحناء الأنف أقل وتكون زاوية الأنف والشفة العليا أضيق مما هما عليه في الأنف الخيالي.

انواع عمليات تجميل الانف
تجميل الانف في ايران خطوة خطوة

كيف أحصل على عملية تجميل الانف في ايران؟

لكونك شخصاً يريد السفر إلى بلد أجنبي لإجراء عملية جراحية فيه دون أن تكون لديك أية فكرة عما ستكون عليه رحلتك وما الذي ينتظرك فيها فعليك أن تتأكد من أن سفرك منظم على أفضل ما يمكن، ولتوفر على نفسك عناء الحصول على تأشيرة دخول (فيزا) وحجز بطاقة الطائرة والفندق والتواصل مع طبيبك بلغة أجنبية وما إلى ذلك من مشقات فإننا ننصحك بشدة بأن تجعل مؤسسة سياحة طبية تقوم بهذه الترتيبات بالنيابة عنك.

حالما تتواصل مع شركة آريا للسياحة الطبية والتجميلية بشأن عملية تجميل الانف في ايران فإن أحد منسقينا سيرشدك لإجراء كل الخطوات اللازمة، ستقوم شركة آريا للسياحة الطبية والتجميلية بإنجاز القسم الأعظم من هذا بالنيابة عنك، وكل ما عليك القيام به هو اتخاذ القرار.

عند وصولك إلى إيران سيستقبلك مساعدونا وتستمر بقية هذه العملية تبعاً للبرنامج المتفق عليه مسبقاً.

عرض تجميل الانف في ايران

عروض
تجميل الانف 
في ايران

عملية الأنف
مراجعات الطبيب والعيادة التخصصية والفحوص المخبرية والصور الطبية وإجراء عملية الأنف في المستشفى والعناية في فترة ما بعد العملية والأدوية والنقاهة والمتابعة بعد العملية

تأشيرة الدخول العلاجية (الفيزا)
رمز تصريح الفيزا

الاستقبال في المطار والنقل
الاستقبال في المطار والنقل بسيارة خاصة من الفندق إلى العيادة/المستشفى وبالعكس والإيصال إلى المطار

الإقامة
فندق خمس نجوم أو ثلاث نجوم بالقرب من العيادة أو المستشفى بحسب اختيار المريض

خدمات أخرى
عشاء ترحيبي ومساعدة على مدار الساعة ومترجم وبطاقة موبايل وإنترنت

RHINOPLASTY
IN IRAN

As the ‘nose job capital of the world’,
Iran has much to offer to rhinoplasty candidates.

Iran is known as the ‘nose job capital of the world’, with more per capita nose surgeries than any other country (seven times more than the United States). With well-educated and highly-experienced specialists offering different kinds of rhinoplasty — cosmetic and medical — Iran enjoys one of the richest manpower resources for this plastic surgery in the world. If you’ve stumbled on this page by googling ‘rhinoplasty in Iran‘ or ‘nose job in Iran‘, you’re in the right place.

An average cost of a nose surgery in Iran (including all expenses) is 80% lower than in America and Australia, 50% lower than in Germany, 40% lower than in Mexico, and 30% lower than in India.

One big advantage of Iranian rhinoplasty doctors is that they put great importance on the pre-op doctor-patient conversation. They carefully listen to you in a friendly atmosphere to clearly understand what you want from a nose surgery.

Iran map with blue dots

WHY IS IRAN FAMOUS FOR RHINOPLASTY?

One cannot walk down a street in Tehran and not come across the signature of a nose job: bandages fixed on the nasal bridge. The craze for having a small, straight nose has been on the rise since a few decades ago among both women and men in Iran. Now Iran has the highest rate of nose surgery in the world, with more nose surgeries per capita than any other country on earth. With people flocking to the country to get their noses done by Iranian doctors, Iran has become a rhinoplasty hub in the world.

As a result of the high demand for rhinoplasty in Iran, Iranian plastic surgeons have become very active and consequently highly-experienced in this cosmetic practice in particular. Tens of thousands of nose surgeries are being performed by Iranian cosmetic surgeons annually and this means that they have gained considerable professional experience in this surgical procedure.

BEST RHINOPLASTY SURGEONS IN IRAN

Iranian nose surgeons are among the most knowledgeable, experienced, and prolific in the world. Having graduated from top universities in Iran and the US, and completed advanced courses and fellowships in specialized fields such as rhinology and maxillofacial surgery mostly in the United States and European countries, the best nose surgeons in Iran are in fact the best in the world.

The tried-and-tested expertise of Iranian rhinoplasty surgeons is the outcome of their many years of hard work and experience. An average nose surgeon in Tehran, for example, performs 100 surgeries a month. Some of the most popular rhinoplasty surgeons in Iran do as many as 5 operations in a single day. Iranian rhinoplasty doctors deal with various cases with very diverse noses. This makes for their even greater proficiency in operating on noses with different shapes and deformities.

In short, as rhinoplasty is an amalgam of science and art, Iranian rhinoplasty surgeons make use of their extensive knowledge, experience, and strong aesthetic sense to make your dream come true.

RHINOPLASTY COST IN IRAN

An average cost of a nose surgery in Iran (including all expenses) is 80% lower than in America and Australia, 50% lower than in Germany, 40% lower than in Mexico, and 30% lower than in India. Depending on the doctor, hospital and clinic’s fees, and other factors, a well-performed primary nose job would cost something between $1500 and $2500 in Iran. A revision rhinoplasty cost is normally a little bit higher than a primary one.

AriaMedTour offers affordable nose job packages in three different types to fit all budgets. The price of nose surgery packages is determined by the doctor, type of hotel, and other services you wish to receive.

AriaMedTour ‘s rhinoplasty doctors will perform for you a nose job in the style of your choice, but they will also give you hints about the best nose style that fits your face so to meet the aesthetic standards and be in harmony with other facial features.

IRANIAN NOSE JOB STYLES

It is very common to hear Iranian rhinoplasty surgeons and patients referring to different nose job styles as ‘fantasy‘ (or ‘dolly‘), ‘semi-fantasy‘, or ‘natural‘.

To put it simply, a ‘dolly‘ nose (fantasy nose) is a very small and upturned nose (informally known as ‘ski jump’ nose or ‘snub’ nose). Dolly nose surgery is best for bony noses and is suitable for and most attractive in small faces.

In ‘natural‘ style, smaller changes are applied to the nose, with the result being a nose with a straight nasal bridge rather than a curved one. Also, the angle between the nasal tip and the upper lip is not too wide in a ‘natural’ nose job style.

A ‘semi-fantasy’ nose job style is something between the ‘natural’ style and the ‘fantasy’ style. The curve of the bridge is slighter and the angle between the nose and the lips is narrower than a fantasy nose.

HOW TO GET MY NOSE JOB ARRANGED IN IRAN?

As someone who wants to travel to a foreign country for a surgery, with no idea how your trip would be like and what is awaiting you ahead, you have to make sure that your trip is as well-organized as possible. To save yourself the hassles of getting a visa, booking flight and hotel, communication with your doctor in a foreign language, and so on, it is highly recommended that you have a medical tourism facilitator organize all this for you.

Once you contact AriaMedTour for information regarding a rhinoplasty in Iran, one of our coordinators will guide you through all the process. AriaMedTour will do much of the work for you — you only need to show some determination!

As soon as you arrive in Iran, you will be received by our assistants and the rest of the process is continued according to a pre-planned schedule.

RHINOPLASTY

PACKAGES

IN IRAN

Nose Surgery
clinic and doctor visits, laboratory tests, medical photography, nose surgery in hospital, post-operative care, medicines, recovery, and follow-up

Treatment Visa (T-Visa)
visa authorization code

Pick-up & Transfer
airport pick-up, private transfer from hotel to clinic/hospital and vice versa, airport drop-off

Accommodations
five- or three-star hotel (of the patient’s choice) near the clinic or hospital

Other Services
welcome dinner, 24-hour on-call assistance, interpreter, SIM card and internet

© Aria Medical Tourism. All Rights Reserved.
WhatsApp Call Us in WhatsApp